MEDICA ZONE

  • Adresse: القاهرة
    Ville : Le Caire
  • Tel: +20 109 020 2002 /
    Fax:
    Gsm: +20 109 020 2002

Docteur


   

   - ميديكازون هو موقع معلومات طبية عربي الهدف منه هو التوعية الصحية من خلال محتوى طبي مبسط في معظم التخصصات ونشر الوعي الطبي لغير المتخصصين.
- نحن نعمل من أجلكم، فـ ميديكازون فريق متكامل يعمل من أجل نشر المحتوى الذي يفيدكم من الناحية الطبية على موقعنا الإلكتروني و على قنوات التواصل الإجتماعي المختلفة كـ فيسبوك و يوتيوب و تويتر و انستجرام.
- ويمكنكم متابعة أحدث الفيديوهات المنشورة على موقعنا و على اليوتيوب من أطباء ميديكازون المتخصصين و يمكنكم حجز موعد مع الأطباء من خلال موقعنا.
- هدفنا تصحيح المعلومات الطبية الخاطئة المنتشرة داخل المجتمع وتقديم معلومات موثقة من خلال مجموعة من أفضل الأطباء في مجالات الطب المختلفة.

فريق العمل
- فريق عمل ميديكازون يعمل جاهدا من أجل توصيل معلومة صحيحة شاملة من قبل فريق من كاتبي المحتوى من مصادر موثوق بها بأسلوب بسيط و سلس للقرّاء بعد مراجعتها عن طريق نخبة من أطباء ميديكازون المتميزين.

رؤيتنا

- نطمح بأن نكون أكبر موقع عربي طبي لنشر محتوى طبي مميز في المجالات الطبية المختلفة ونشر الوعي الصحي بين العامة وغير المتخصصين لأن الوقاية خير من العلاج.

رسالتنا
- نشر مقالات مختلفة عن الأمراض الشائعة وكيفية الوقاية منها فيديوهات من أطباء ميديكازون المتخصصين لتقديم النصيحة الطبية.
- يمكنكم حجز موعد مع أطباء ميديكازون عند الشك في وجود أي عرض من الأعراض التي تم نشرها.
- أهم ما يميزنا الجدية والشفافية التامة والحصول على ثقتكم الغالية لنا.

ملحوظة
- المقالات المنشورة في ميديكازون هي سرد معلومات فقط و ليست استشارة طبية و تشخيص للقارئ لذلك لا يجوز اعتبارها استشارة وفي حال وجود أعراض مشابهة للأعراض المذكورة يجب عليك التوجه فورا لطبيبك المختص أو حجز موعد مع أطبائنا المتخصصون.

   

Contacter : MEDICA ZONE

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!